مددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فترة التقدم للمنح الدراسية المقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية للطلاب السوريين حتى الخامس عشر من آذار القادم وفق إعلان للوزارة تلقت سانا نسخة منه.

أصدرت وزارة التربية اليوم برنامج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والشهادة الثانوية الشرعية وشهادة التعليم الأساسي والشهادة الإعدادية الشرعية لدورة 2021.

وبينت

أعلنت جامعة دمشق تمديد فترة التسجيل على مقررات الفصل الأول للعام الدراسي 2020-2021 للطلاب القدامى والمستجدين في نظام التعليم المفتوح حتى الـ 18 من شباط الجاري.

وأشارت الجامعة في بيان

مددت جامعة دمشق فترة التسجيل للطلاب المستجدين المقبولين بنتيجة مفاضلة التعليم المفتوح للعام الدراسي 2020-2021 حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.

ودعت الجامعة في

أعلنت وزارة التربية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونسكو” عن البدء بتنفيذ دورات تقوية لتلاميذ وطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بفرعيه العلمي والأدبي في

 

حَدّد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد الامتحان الوطني الموحد لطلاب الصيدلة في ٢٧/٢/٢٠٢١، وهذا ما أثار امتعاض الطلاب الذين سيتخرجون في هذا الفصل, ولاسيما

 

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين قراراً بإعفاء الطلاب السوريين الدارسين في الخارج من رسوم التصديق على مختلف الوثائق الدراسية اللازمة للطالب سواء تلك الصادرة من القطر أو من الدولة التي يتابع

 

مددت جامعة دمشق فترة قبول طلبات تغيير القيد والتحويل المتماثل في نظام التعليم المفتوح للعام الدراسي 2020-2021 لغاية الرابع من الشهر الجاري وذلك وفق بيان تلقت سانا نسخة منه.

ويضم نظام