أكد وزير الأشغال العامة المهندس حسن عرنوس ضرورة إنجاز الأعمال والمشاريع المكلفة بها الشركات التابعة للوزارة في مواعيدها المحددة وضمن البرامج الزمنية المقررة ووضعها بالاستثمار من قبل الجهات ذات العلاقة.

وبين الوزير عرنوس في جولة له على مشروع السكن الشبابي في ضاحية قدسيا الذي تنفذه الشركة العامة للبناء أن استمرار الشركات العامة بتنفيذ مشاريعها وانتشار ورشاتها على مساحة الوطن يؤكد قدرة شعبنا على الاستمرار في البناء وتحقيق الانتصار على أعداء الوطن.

12وطلب الوزير عرنوس من القائمين على المشروع استكمال المشاريع التي وصل الانجاز فيها إلى نسب عالية لوضعها بالخدمة وخاصة مشروع الجزيرة 11 التي تصل فيه نسبة الانجاز الى نحو 80 بالمئة خلال مدة اقصاها الشهر التاسع من العام القادم الى جانب الاسراع بتنفيذ بقية المشاريع الجديدة ضمن برامج زمنية محددة وعمليات تتبع دورية ومتابعة لوضعها بالخدمة في اقصر فترة ممكنة.

وتصل قيمة المشروع الذي تنفذه الشركة العامة للبناء 4 مليارات ليرة ويشمل أكثر من 3 الاف شقة سكنية تسهم في سد جزء من احتياجات الشباب للسكن.

من جانبه عرض مدير المشروع الاعمال التي تم انجازها في مواقع العمل التابعة للشركة في قدسيا مبينا انه تم تذليل الكثير من العقبات التي اعترضت المشروع بعد ان باشرت الشركة بتنفيذها او استكمالها.

رافق الوزير عرنوس في الجولة محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف ومدير مؤسسة الاسكان وعدد من مديري الشركات التابعة للوزارة.

دمشق-سانا

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث