فيما تعد أغلى ابتسامة في العالم، عيادة أسنان في دبي تعلن عن صنعها دعامة أسنان من الذهب المرصع بالألماس تقدر قيمتها بـ153 ألف دولار (574 ألف ريال سعودي).

إلا أن دعامة الأسنان تلك ليست لتناول الطعام بل الهدف منها ارتدائها في الحفلات وعروض الموضة، ومن المتوقع أن تسجل رقماً قياسياً جديداً في موسوعة "جينيس".

وقد صمّمت "دبي ليبيرتي دينتال كلينيك" دعامة للأسنان مستخدمة 10 غرامات ذهب عيار 24 قيراط و156 قطعة ألماس دائرية عيار 2.5 قيراط، وفقا لما ذكر موقع arabianbusiness.

وذكر الدكتور "مجد ناجي"، مدير "دبي ليبيرتي دينتال كلينيك"، أنهم حصلوا شهادة نقاء من المعهد العالمي للألماس في بلجيكا تؤكّد أن الألماس والذهب المستخدمَين في دعامة الأسنان، يعتبران نقيين، وحاليا هم في انتظار تسجيلها في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بوصفها "أغلى ابتسامة في العالم".

وأضاف "ناجي" أن فكرة صناعة دعامة الأسنان خطرت لهم بعدما تم إعلان الإمارات العام الماضي كأسعد مكان في العالم، موضحا أنهم فكروا في جعلها صاحبة أغلى ابتسامة في العالم.

جدير بالذكر أن الدعامة تم بيعها بالفعل لمرأة إماراتية مع وجود طلب من عميل قطري للحصول على واحدة أخرى، وقد أوضحت العيادة أنه سيتم التبرع بجزء من قيمة الدعامة لصالح جمعية خيرية خاصة بالأطفال.

ولا يعد الدكتور "مجد ناجي" غريبا على عالم الشهرة حيث أن عيادته تستقبل قائمة طويلة من المشاهير الإقليميين والعالميين في عالم الموسيقى والسينما والسياسة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث