الوحدة:

الرجل الصيني البالغ من العمر 62 عاماً، "لي زيبينج"، ينمو له قرن في عنقه منذ 30 عاماً، ظهر لأول مرة في عام 1980، ومن هذا لم يتوقف عن النمو، ويساعده أصدقائه في قطعه بالمنشار مرتين كل عام.

وكما أورد موقع Odditycentral.com، فإن أمنية "لي" الوحيدة هي في معرفة سر ما يحدث له، وما سبب نمو هذا القرن الغريب في عنقه، حيث اعتاد على زيارة طبيب شعبي لمساعدته بالأعشاب الجبلية، لكن "لي" عبر عن شكوكه في أن هذا العلاج الغامض تسبب في نمو القرن بشكل أسرع.

ينمو القرن الغريب في المعتاد حتى 15 سم عمودياً، وعندما يطول أكثر من اللازم، يصاب جسمه بالحمى، ويتورّم العنق، لهذا يحتاج "لي" إلى مساعدة أصدقائه الذين يقومون بقطع القرن بواسطة منشار.

وكما أشار "لي" فإن هذا القرن لا يضايقه كثيراً إلا عندما يغسل شعره أو يرتدي ملابسه، ولكن المشكلة الأولى هي في مظهره الغريب الذي يخيف الناس في الشارع.

التفسير العلمي لهذه المشكلة يعتقد أن هذا الأمر متعلّق بإفراط في تركيز مادة الـ"كيراتين" التي تتكلّس لإنتاج هذا المظهر الغريب، وسبب هذا غير معروف، لكن العوامل التي تؤدي إليه يمكن أن تكون الإشعاع، ودرجات الحرارة المرتفعة، والخبر الجيّد أنه يمكن ازالته جراحياً.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث