يواصل منتخب سورية لكرة السلة للرجال تحضيراته للتصفيات الآسيوية التي تنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الجاري ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً منتخبات إيران وقطر والسعودية.

ومع تغير نظام التصفيات وتوجه الاتحاد الدولي لكرة السلة نحو اعتماد تحديد مواعيد ثابتة من خلال نوافذ محددة خلال العام لم تعد تحضيرات المنتخبات بحاجة لفترة أطول وفقاً لمدرب منتخبنا هادي درويش.

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر اتحاد اللعبة بدمشق أكد درويش أن تحضيرات المنتخب بدأت في السابع من الشهر الماضي فور انتهاء منافسات بطولة كأس الجمهورية وتم اعتماد اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب خلال النافذة الأولى من التصفيات القادمة حيث انطلق معسكرهم التدريبي المركزي في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أمس.

وضمت قائمة المنتخب في المعسكر التدريبي الاستعدادي للنافذة الأولى من التصفيات اللاعبين: شريف العش، رامي مرجانة، نديم عيسى، عمر الشيخ علي، توفيق صالح، جورج ناظريان، زكريا الحسين، وائل جليلاتي، هاني ادريبي، عبد الوهاب الحموي، مجد عربشة، انطوني بكر، جميل صدير.

ويشارك منتخبنا في بطولة الأردن الدولية التي تستضيف منافساتها العاصمة الأردنية عمان في العاشر من الشهر الجاري وتستمر حتى الرابع عشر منه إلى جانب منتخبات العراق ولبنان والبحرين والأردن.

وكان منتخبنا ممثلاً بنادي الاتحاد شارك مؤخراً في دورة دبي الدولية وخسر أمام مايتي سبورت الفلبيني 72-77 نقطة وأمام بيروت اللبناني 74-88 نقطة وأمام المنتخب الإماراتي 66-82 نقطة وأمام النجم الرادسي التونسي 62-63 نقطة.

المصدر : سانا

أضف تعليق


كود امني
تحديث