ضمن فريق النضال تأهله إلى دوري المحترفين بكرة القدم بعد فوزه على جبلة بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المحافظة بدمشق ضمن الجولة الثانية للدور النهائي لأندية الدرجة الثانية.

سجل هدفي المباراة محمد شواغري في الدقيقة ( 25 ) وبلال شيحة في الدقيقة ( 41 ) ليرفعا رصيد فريقهما إلى ست نقاط بعد أن كان فاز في الجولة الأولى على العربي بثلاثة أهداف من دون مقابل.

وفي المباراة الثانية فاز العربي على حرفيي حلب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على أرص ملعب المجد.

سجل أهداف العربي عمران أبو يحيى في الدقيقة ( 25 ) ومعتز العقلة في الدقيقة ( 88 ) وقصي البني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وانحصرت البطاقة الثانية المؤهلة لدوري المحترفين بين العربي وجبلة حيث يلتقيان على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية الأحد القادم وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط لكن العربي يتقدم على جبلة بفارق الأهداف وفوز أي من الفريقين يؤهله لدوري المحترفين أما التعادل فيصب في مصلحة العربي الذي يملك ثلاثة أهداف مقابل هدفين لجبلة.

أما المباراة الثانية في الجولة الأخيرة التي تقام أيضا على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية وتجمع النضال وحرفيي حلب فتعد هامشية نظرا لضمان الأول التأهل لدوري المحترفين بينما خرج الثاني رسميا من المنافسات بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين.

وكانت الجولة الأولى التي أقيمت السبت الماضي شهدت فوز النضال على العربي بثلاثة أهداف دون رد وجبلة على حرفيي حلب بهدفين دون مقابل.

يذكر أن منافسات دوري أندية الدرجة الثانية أقيمت بمشاركة ( 21 ) فريقا قسمت إلى أربع مجموعات وتصدرت فرق حرفيي حلب وجبلة والعربي والنضال المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة على التوالي لتبلغ الدور النهائي المؤهل لدوري المحترفين.

أضف تعليق


كود امني
تحديث