الوحدة:

بات مانشستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من الصعود لمنصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب من جديد على العقدة التي لازمته لسنوات طويلة من قبل وتغلب على مضيفه إيفرتون 3-2 مساء السبت على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من البريمييرليج.

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 80 نقطة ليحتل الصدارة بفارق الأهداف أمام ليفربول وبفارق نقطتين أمام تشيلسي صاحب المركز الثالث ، لكن تتبقى لمانشستر سيتي مباراة مؤجلة على ملعبه يخوضها أمام أستون فيلا يوم الأربعاء المقبل كما يحتضن ملعبه المباراة الأخيرة المقررة أمام ويستهام يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

افتتح روس باركلي التسجيل لإيفرتون في الدقيقة 11 ثم أدرج سيرجيو أجويرو التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 22 قبل أن يضيف إيدين دجيكو الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة 44 .

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني ، عزز مانشستر سيتي تقدمه بالهدف الثالث وسجله دجيكو ثم أضاف روميلو لوكاكو الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة 65 .

كان ملعب "جوديسون بارك" بمثابة عقدة أمام مانشستر سيتي حيث لم يحقق الفريق سوى انتصارين عليه منذ إقامة البطولة بنظامها الجديد ، عندما فاز 3-1 في 1992 ثم كرر انتصاره على الملعب نفسه في موسم 2008-2009 ، لكنه خسر آخر أربع مباريات سابقة خاضها على نفس الملعب.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث