الوحدة:

بقي فريق الجيش في صدارة المجموعة الأولى لدوري المحترفين بكرة القدم رغم تعادله مع الاتحاد من دون أهداف في اللقاء الذي جمعهما أمس على أرض ملعب جبلة ضمن مباريات الجولة الثانية من إياب البطولة.

ورفع الجيش رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الوحدة الذي حقق فوزا كبيرا على حطين بثلاثة أهداف لهدف في مباراتهما على أرض ملعب الباسل باللاذقية.

سجل للوحدة محمد باش بيوك في الدقيقة 14 وماجد الحاج في الدقيقة 16 وأسامة أومري من ركلة جزاء في الدقيقة 80 ولحطين محمد جعفر في الدقيقة 47.

وصعد المحافظة من المركز الخامس إلى المركز الثالث بعد فوزه على الفتوة بهدفين دون رد سجلهما حسام بوادقجي في الدقيقة 10 ومحمد قلفاط في الدقيقة 89 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة الرياضية باللاذقية.

آخر مباريات أمس جمعت الكرامة مع الطليعة على ملعب المدينة الرياضية وانتهت بتعادل الفريقين من دون أهداف.

وفي ختام الجولة الثانية بقي الجيش في صدارة المجموعة الأولى بـ 22 نقطة يليه الوحدة بـ 20 نقطة وارتقى المحافظة إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة فيما تراجع الطليعة إلى المركز الرابع بـ 13 نقطة والكرامة إلى الخامس بـ 12 نقطة في حين ظل الجزيرة سادسا بعشر نقاط متقدما على الاتحاد السابع بفارق الأهداف وفي المركز الثامن حطين بسبع نقاط والفتوة في المركز التاسع والأخير بست نقاط.

المصدر- سانا

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث