الوحدة:

شهدت مباراة نادي بروسيا مونشنجلادباخ ونادي ماينز في الجولة الحالية من الدوري الألماني وداعاً مؤثراً قبل صافرة البداية حيث ذرف حارس بروسيا تير شتيجن الدموع في آخر مبارياته مع الفريق على أرضه وبين جماهيره قبل استعداده للتوقيع مع نادي برشلونة في الصيف المقبل .

ووسط حضورٍ جماهيريٍ حافل وفي أجواء سادت فيها الدموع والعاطفة ودَّع شتيجن ملعب فريقه حيث يخوض به آخر لقاءاته مع الفريق في الأثناء التي قدمَّت إدارة الفريق أيضاً دعمها الخاص للاعب حيث كرمته أمام الجماهير الحاضرة بتقديم هدية خاصة له .

وبعيداً عن وداع تشيجن لملعب فريقه قام الحساب الرسمي لنادي بروسيا مونشنجلادباخ بنشر صورة خاصة التقطت قبل المباراة من غرف خلع الملابس حيث يظهر بها القميص الذي سيرتديه تشيجن في هذه المباراة وقد علق الحساب الرسمي على هذه الصورة بالقول :"آخر قميص سيرتديه تشيجن بين جماهيره في البروسيا بارك ".

شتيجن الحارس المتألق في هذا الموسم مع نادي الألماني كان في وقتٍ سابق قد صرَّح لمجلة كيكر الألمانية مؤكداً أنَّه ينتظر اللحظة المناسبة وهي لحظة نهاية الموسم الكروي الحالي وذلك ليعلن عن وجهته المقبلة وهو الأمر الذي كان قد لقي في المقابل من قِبل نادي برشلونة ترحيباً كبيراً من المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا .

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث