أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني ، أنه لن يغير من أسلوبه التكتيكي في اللعب خلال الموسم المقبل ، مشيرًا إلى أنه ينتظر من إدارة النادي البافاري تحديد مستقبله في الموسم القادم .

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي بحسب موقع الكورة على هامش مواجهة هامبورج غدًا السبت في الدوري الألماني : " إدارة النادي عليها تحديد إذا ما كنت أن المدرب الأفضل للفريق ".

وأضاف المدرب الإسباني : " لدي فلسفة محددة في التدريب ، وأحاول إقناع وتدريب اللاعبين على تنفيذها ، وفي الموسم القادم سأطبق أسلوبي بنسبة 100 % ، ولن أقدر على الاستمرار في هذا الفريق دون الثقة في قدراتي " .

وتابع المدير الفني السابق لبرشلونة : " عندما تخسر 0 / 4 فالمؤكد أن هناك شيء خطأ ، وبعد 10 دقائق من مباراة ريال مدريد ، أدركت أن لدينا مشكلة أمام ريال مدريد ، وعند الهزيمة ، أجلس مع نفسي ، لأدرس الأخطاء من أجل المستقبل ".

وكان الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجيه انتقد جوارديولا كثيرًا ، وزعم أن طريقة المدرب الإسباني لا تناسب الفريق الألماني الذي اعتاد دائمًا تطبيق جميع المحاولات الهجومية الممكنة.

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث