الوحدة:

يبدو أن اقتراب لويس فان جال من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، لن يحظى بدعم الفتى الذهبي واين روني مهاجم الفريق.

وزعمت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية أن روني يعارض فكرة التعاقد مع فان جال نظرًا لقوة العلاقة بينه وبين زميله الهولندي روبن فان بيرسي ، وهو ما يهدد فرص المهاجم الإنجليزي في أن يصبح المهاجم الأول في الفريق.

وأشارت إلى أن روني كان قد فكر في الرحيل في الموسم الأخير لمدرب الفريق السابق أليكس فيرجسون الذي جعل فان بيرسي المهاجم الأول ، إلا أن روني استعاد مكانته مع المدرب السابق ديفيد مويس ، وبات الخيار الأول في الخط الأمامي للشياطين الحمر .

وأضافت أن واين روني كان يجهز نفسه ليحمل شارة الفريق في الموسم المقبل ، خلفًا للأسطورة الويلزي ريان جيجز المدير الفني المؤقت لمانشستر والمتوقع اعتزاله بنهاية الموسم الجاري ، إلا أن التعاقد مع فان جال يهدد آمال واين روني .

وذكرت " ديلي ميل " أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ابتعد قليلاً عن دائرة الترشيحات بعد نجاحه في قيادة الفريق الملكي لفوز عريض على بايرن ميونيخ 4 / 0 ، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ، إضافة إلى منافسته القوية على لقب الدوري ، كما يعد دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد متصدر " الليجا " من ضمن المرشحين لتولي المهمة الفنية لمانشستر.

 

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث