الوحدة:

الصحفي الأرجنتيني "خوان بابلو فارسكي" يوضح أسباب تراجع مستوى "ميسي" مع "برشلونة".

في بداية الموسم الماضي، عانى "ميسي" من إصابات عديدة مع فريقه الكتالوني، ولكنه رغم ذلك استطاع التغلب على كل تلك العقبات والعودة لمستواه الحقيقي من جديد وإحراز العديد من الأهداف المميزة، ولكن في منتصف الموسم الجاري، عانى اللاعب من أكثر من إصابة أرغمته على الابتعاد عن مستواه، إلى أن خرج "برشلونة" من جميع البطولات التي ينافس عليها في الموسم الحالي.

سبب تراجع مستوى "ميسي" وفقاً لتقرير peru21 ليس الإصابات التي يعانى منها أو انشغاله بتجديد عقده مع الفريق الكتالوني، ولكن السبب الحقيقي هو تفكيره الدائم بما سيقدمه لمنتخب الأرجنتين خلال فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل بعد أقل من شهرين.

ويرى "خوان بابلو فارسكي"، الصحافي الأرجنتيني العامل بجريدة "لاناسيون"، أن تراجع مستوى "ميسي" أمر طبيعي في ظل اقتراب بطولة كأس العالم لكرة القدم، ورغبة اللاعب في تقديم بطولة لا تنسى للجماهير الأرجنتينية مثلما فعل من قبله العملاق "ديغو أرماندو ماردونا".

يذكر أن مجموعة من التقارير الأخرى أكدت أن سر تراجع مستوى "ميسي" مؤخراً هو مطالبته بـ20 مليون يورو كراتب سنوي من "برشلونة" في حين أن عرض النادي لم يتخطى حاجز الـ18 مليون يورو.

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث