أشاد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، بنجمي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل، مشيرًا إلى أنهما من أفضل لاعبي العالم بدون شك.

وقال نيمار في حواره مع صحيفة " ديلي ميل " البريطانية:" بيل يتمتع بقدرات مذهلة، ويقدم مستويات رائعة، إنه من افضل اللاعبين في العالم، وبالطبع رونالدو كذلك".

وأضاف:" لكن في حقيقة الأمر لا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الأفضل في هذه القائمة، أنا أتدرب معه يوميًا وأعرف ماذا يمكن أن يفعل".

كما أشاد نجم سانتوس البرازيلي السابق بقدرات التركي أردا توران نجم أتليتكو مدريد، مشيرًا إلى أنه واحدًا من عناصر مذهلة في الفريق المدريدي.

وعن عروض الإعلانات الذي ظهر بها نيمار مؤخرًا، تابع نجم السامبا:" من الغباء أن أرفض هذه العروض وخاصة من هذه النوعية ، ليس لدي مشكلة في ذلك".

كما رفض نيمار الحديث عن أسلوب الفكري والخططي لجوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، مشيرًا إلى أنه أدرى بما يفعله وبقدرات فريقه، وأيضًا دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد.

ولم يفوت نيمار الفرصة أيضًا للإشادة بقدرات البلجيكي إيدين هازاراد نجم تشيلسي، وأيضا الحارس كورتوا الحارس المعار إلى أتلتيكو، مشيرًا إلى أنهما ساعدا فريقهما بشكل ملحوظ حتى وصلا إلى هذا المستوى.

واختتم نيمار تصريحاته ، مؤكدًا أنه لا يزال أمامه الكثير من العمل مع الفريق الكتالوني ، وأن الضغوط التي يمر به مع اللاعبين أمر طبيعي في فريق عالمي مثل برشلونة.

أضف تعليق


كود امني
تحديث