أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الآسيوي اليوم تأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر وكأس آسيا 2023 إلى العام المقبل بسبب جائحة كورونا.

ونقلت رويترز

لا تقف الإعاقة امام إرادة المكفوفين في ممارسة هواياتهم الرياضية بل تتعداها إلى الانتقال إلى أجواء المنافسة وهو ما تشهده رياضة الجودو التي وجدت طريقها بقوة الى هذه الفئة.

نادي النصر وفرع

تستعد فرق الدرجة الأولى لكرة القدم لخوض منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الذي تنطلق منافساته يوم السبت القادم بمشاركة ثمانية فرق.

وتلعب الفرق في هذا الدور ضمن مجموعتين ذهاباً وإيابا

قاد المدرب غسان معتوق فريق الوحدة لكرة القدم لإحراز كأس الجمهورية للموسم الحالي بعد فوزه على المجد في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدف ليضيف اللقب الثامن إلى خزائن الفريق ويضمن المشاركة في بطولة

أعلنت منظمة “آمور” الرياضية المسؤولة عن تنظيم ماراثون باريس إلغاء نسخة المارثون لهذا العام وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأصدرت اللجنة المنظمة بياناً رسمياً أكدت فيه استحالة مشاركة العديد من

أعلن الاتحاد الدولي للدراجات إلغاء بطولة العالم على الطرق التي كانت مقررة الشهر المقبل في ايجل-مارتيني بسويسرا بسبب وباء كورونا.

ونقلت رويترز عن الاتحاد الدولي قوله في بيان اليوم “أحيط

كشف نادي أتلتيك بلباو الإسباني أن الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا التي أجراها اللاعبون والطاقم التدريبي أظهرت وجود ست حالات إيجابية مصابة.

وأوضح النادي في بيان اليوم أنه تم إجراء الاختبارات

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة أحد لاعبيه المنضمين لفترة الإعداد للموسم القادم 2020-2021 بفيروس كورونا المستجد دون أن يكشف عن هويته.

وأكد النادي عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” أن اللاعب