توج الكندي دينيس شابوفالوف بلقبه الأول في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين بتغلبه في المباراة النهائية ببطولة ستوكهولم المفتوحة للتنس اليوم على الصربي فيليب كراينوفيتش بمجوعتين دون رد 6-4

أحرز الفارس السوري همام شهاب الميدالية البرونزية في اليوم الأول من أولمبياد الألعاب العسكرية المقامة حاليا في الصين.

رئيس نادي الجيش العميد محسن عباس قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي “إن

أحرز منتخب سورية للمصارعة الرومانية للشباب سبع ميداليات أربع ذهبيات وثلاث فضيات في بطولة العرب المقامة حاليا في العراق بمشاركة اليمن والأردن والمغرب والعراق.

وجاءت الذهبيات عبر محمد أسد الدين

قاد هدف ليس موسيه في الشوط الأول فريقه شيفيلد يونايتد للفوز 1 صفر على أرسنال باستاد برامول لين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم امس.

ولم يخسر فريق المدرب أوناي إيمري بكل المسابقات منذ

احتفل روجر فيدرر بمباراته رقم 1500 في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين بفوزه 6-2 و 6-1 على الألماني بيتر جويوفتشيك في الدور الأول لبطولة بازل للتنس داخل القاعات في سويسرا امس.

وفي مسقط رأسه لم

أحرز المهاجم لوك دي يونغ هدفه الأول على الإطلاق مع إشبيلية ليقوده لفوز مستحق 1-صفر على ضيفه ليفانتي والتساوي في عدد النقاط مع ريال سوسيداد صاحب المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة

دخل أولمبيك مرسيليا المربع الذهبي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد أن سجل هدفين عن طريق أبو بكر كمارا وكيفن ستروتمان ليفوز 2-صفر بملعبه على ستراسبورغ المتعثر.

وفي مباريات أخرى

تعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1 في الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ماركوس راشفورد لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 وأدرك آدم لالانا التعادل في الدقيقة